السبت، 6 يونيو، 2015

ما هي الآثار المترتبة على إدمان الكحول؟

// // تعليق واحد

إدمان الكحول والآثار التي تشمل جميع جوانب حياة المدمن واسعة النطاق. بعض من الآثار المحتملة لإدمان الكحول يمكن أن تشمل:
الآثار المادية - التهاب البنكرياس، تليف الكبد، ومقاومة الأنسولين، والخرف الكحولي، ونقص التغذية وأمراض القلب وفي الحالات القصوى. الموت.
الآثار الاقتصادية - فقدان فرص العمل والمشاكل المالية اللاحقة التي تتبع نتيجة لذلك.
الآثار الاجتماعية - الاغتراب الاجتماعي بسبب السلوك الاجتماعي المقبول والنزاع الأسري والطلاق.
العواقب القانونية - مدمني الكحول وغالبا ما تحصل في مشاكل مع القانون إما بسبب الإخلال بالنظام العام أو بسبب القيادة تحت تأثير الخمر.
يؤثر إدمان الكحول ليس فقط المدمن ولكن أيضا أسرة المدمن بأكمله الذي يمكن أن تواجه العواقب التي تتراوح من الإهمال للعنف المنزلي إلى الزوجة والأطفال.
الكحول العلاج
وقف فجأة استخدام الكحول يمكن أن يؤدي إلى أعراض خطيرة بما في ذلك التشنجات، والهلوسة، والمضبوطات، والهزات. في الحالات الشديدة يمكن أن تسبب فشل القلب وحتى الموت. بسبب الطبيعة الحرجة للأعراض، فمن المستحسن أن القضايا الانسحاب يجب بالضرورة أن يسيطر عليها السموم تحت الإشراف.
علاج للإقلاع عن تعاطي الكحول عادة ما تشمل إدارة الأعراض الجسدية وإحداث تغييرات سلوكية. يتم ذلك عن طريق العديد من العلاجات العلاجية بدءا من الأدوية للعلاج النفسي.
Antabuse وNatltrexone هما من الأدوية التي تستخدم عادة في علاج إدمان الكحول. Antabuse تعمل عن طريق خلق رد فعل سلبي عندما يتم تناولها الكحول وNatltrexone يقلل من الرغبة الشديدة المادية من الكحول. وغالبا ما يوصى استخدام على المدى الطويل من حمض الفوليك وفيتامين B12 للمساعدة في التغلب على الآثار الضارة لتعاطي الكحول المزمن في الكبد.
يمكن أن مدمني الكحول يواجهون صراعا مدى الحياة في جهودها الرامية إلى البقاء الرصين والانتكاس هو احتمال قوي على الطريق الطويل إلى الرصانة. خلافا لإدمان المخدرات، حيث غالبا ما يكون من الصعب الحصول على المخدرات والكحول هي متاحة بسهولة ويكون من السهل على مدمن يتعافى لتراجع في العادة من تعاطي الكحول. في كثير من الأحيان حتى الشراب واحدة في كل مناسبة اجتماعية يمكن أن تؤدي إلى قبالة الإدمان. العديد من المهنيين يرون أن الانتكاس هو جزء من عملية التعلم وأمر المدمن من خلال الذهاب إلى بلوغ النهاية الامتناع الكامل من إدمانهم.
الدعم والتدريب الحياة الاجتماعية العرض المدمنين المتعافين تشتد الحاجة إليها الدعم وهما عنصران لا غنى عنها لعلاج الادمان على الكحول. المشروبات الكحولية مجهول هو واحد تلك المنظمة ملتزمة بمساعدة المدمنين على الكحول تغلب على إدمانهم وحياة طبيعية الرصاص.

هناك تعليق واحد: أضف تعليق