الأربعاء، 13 مايو، 2015

البحوث والدراسات في علاج الإدمان

// // أضف تعليق
البحوث والدراسات في علاج الإدمان عادة وتصنف إلى عدة أنواع البرامج العامة أو الطرائق. أساليب علاجية وبرامج فردية لا تزال تتطور وتنويع، والعديد من البرامج اليوم لا تناسب تماما في التصنيفات التقليدية العلاج adiction المخدرات.

معظم، ومع ذلك، وتبدأ مع إزالة السموم والانسحاب تمكنت طبيا، غالبا ما تعتبر المرحلة الأولى من العلاج. إزالة السموم، والعملية التي من خلالها الجسم يخلي نفسه من المخدرات، تم تصميمه لإدارة الآثار الفسيولوجية الحادة ويحتمل أن تكون خطرة لوقف تعاطي المخدرات. كما ذكر سابقا، وإزالة السموم وحده لا يعالج المشاكل النفسية والاجتماعية والسلوكية المرتبطة بالإدمان، وبالتالي لا تنتج عادة دائمة التغيرات السلوكية اللازمة لتحقيق الانتعاش. إزالة السموم ولذلك ينبغي أن يتبعه تقييم رسمي والإحالة للعلاج الإدمان على المخدرات.


لأن غالبا ما يترافق ذلك من آثار جانبية غير سارة وقاتلة الناجمة عن الانسحاب، وغالبا ما تدار إزالة السموم مع الأدوية من قبل طبيب في بيئة المرضى الداخليين أو الخارجيين يديرها. لذلك، ويشار إليها باسم "انسحاب تمكنت طبيا." هي الأدوية المتاحة للمساعدة في الانسحاب من المواد الأفيونية، البنزوديازيبينات، والكحول، والنيكوتين، الباربيتورات، والمسكنات الأخرى.


توفر مستشفيات علاج الادمان السكنية على المدى الطويل رعاية 24 ساعة في اليوم، بصفة عامة في بيئات غير المستشفى. نموذج العلاج السكنية الأكثر شهرة هو المجتمع العلاجي (TC)، مع أطوال المخطط الإقامة ما بين 6 و 12 شهرا. تركز اللجان الفنية على "إعادة الدمج في المجتمع" الفرد واستخدام البرنامج كامل غيرهم من المقيمين والموظفين، والاجتماعي سياق كمكونات نشطة من المعاملة بما في ذلك المجتمع. وينظر الإدمان في سياق العجز الاجتماعية والنفسية للفرد، ويركز العلاج على تطوير المساءلة والمسؤولية الشخصية وكذلك حياة منتجة اجتماعيا. العلاج هو منظمة للغاية ويمكن أن تكون المواجهة في بعض الأحيان، مع الأنشطة المصممة لمساعدة السكان دراسة المعتقدات الضارة والمفاهيم الذاتية، وأنماط السلوك المدمرة واعتماد طرق جديدة، أكثر انسجاما وبناءة على التفاعل مع الآخرين. العديد من اللجان الفنية تقديم خدمات شاملة، التي يمكن أن تشمل التدريب على العمل وخدمات الدعم الأخرى، في الموقع. وتبين البحوث أن اللجان الفنية يمكن تعديلها لعلاج ذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك المراهقين والنساء والأشخاص الذين لا مأوى لهم، والناس الذين يعانون من اضطرابات نفسية حادة، والأفراد في نظام العدالة الجنائية (انظر "علاج الحكومية المشاركة العدالة الجنائية المخدرات المعتدين ومدمني") .


توفر برامج السكنية على المدى القصير لعلاج مكثف وان كانت قصيرة نسبيا تستند إلى نهج من 12 خطوة تعديلها. وقد تم تصميم هذه البرامج أصلا لعلاج مشاكل الكحول، ولكن خلال وباء الكوكايين من منتصف 1980s، بدأ العديد لعلاج أنواع أخرى من اضطرابات تعاطي المخدرات. يتكون نموذج العلاج السكنية الأصلي للمرحلة العلاج للمرضى المقيمين في المستشفيات-3- إلى 6 أسابيع تليها العلاج الموسع للمرضى الخارجيين والمشاركة في مجموعة المساعدة الذاتية، مثل AA. وبعد إقامة في برامج العلاج السكنية، من المهم بالنسبة للأفراد لمواصلة مشاركتها في برامج العلاج في العيادات الخارجية و / أو برامج الرعاية اللاحقة. هذه البرامج تساعد على خفض خطر الانتكاس مرة واحدة في المريض يترك الإعداد السكنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق